السبت، 11 مايو 2013

اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

تختطف ابنتها وتطلب فدية من زوجها في القليوبية.. والأهالي يقطعون الطريق 15 ساعة 

تختطف ابنتها وتطلب فدية من زوجها في القليوبية.. والأهالي يقطعون الطريق 15 ساعة تعبيريه عن عملية خطف

توصلت الأجهزة الأمنية فى القليوبية عن حقيقة واقعة اختطاف ربة منزل وطفلتها وطلب فدية قدرها 30 ألف جنيها لإعادتهم بقرية  كفر أبوجمعة، والتى على إثرها قام الأهالي بقطع الطريق الزراعى فى الاتجاهين لمدة تجاوزت 15 ساعة مما تسببت فى تعطل حركة قطارات السكة الحديد الوجه البحري.
وعقب واقعة الاختطاف فوجئ الجميع بعودة ربة المنزل دون طفلتها، حيث تبين أن ربة المنزل اتفقت مع خطيب صديقتها على تمثيل واقعة الاختطاف لطلب فدية من زوجها.
بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، ببلاغ يفيد باختطاف ربة منزل وطفلتها بقرية كفر أبو جمعة دائرة مركز قليوب، وقامت الأهالى على إثرها بقطع الطريق اعتراضا على اختطاف الطفلة، على الفور تم تشكيل  فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.
وكشفت تحريات العميد أسامة عايش رئيس المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الواقعة هى ربة المنزل وتدعى، إيمان . س، حيث ادعت اختطافها بالاشتراك مع، محمد . ع، حيث اتفقت معه على تمثيل الواقعة وقالت له أنها اشترت 3 خطوط تليفون محمول لهذا الغرض لتضليل زوجها وأهلها.
وعقب عملية الاختطاف وعودة الزوجة قام المتهم بالاتصال على الزوج وأخبره بوجود طفلته بحوزته وطلب منه فدية قدرها 30 ألف جنيهًا ويجب أن يرسلها مع زوجته حتى يعيد له طفلته سالمة، وعقب تنفيذ المخطط توجهت الزوجة واشترت ذهب من أحد المحلات بشبرا الخيمة بقيمة 18 ألف جنيهًا، وفى صباح اليوم الثانى توجهت بزعم تسليم الفدية للخاطفين وعادت بالطفلة بعد الظهيرة.
وبتكثيف التحريات تبين أن الزوجة تركت طفلتها يوم تنفيذ المخطط لدى احدى صديقاتها بمدينة شبين القناطر وعادت فى اليوم الثانى لتأخذها بدعوى أنها ذهبت لتسليم الفدية بالإتفاق مع المتهم مقابل مبلغ مالي، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أنه رفض المشاركة في الجريمة منذ البداية،  لكن المتهمة ربة خدعته بأن زوجها لا ينفق عليها وأنها في حاجة  للمال.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اليكم الفيديو

شــاهـد الفيديـو من هنــا

0 التعليقات:

إرسال تعليق